ارض الحكماء
الــــذوق حلـــو
والقــلم يكتب مفهومك
نشهد عليه وتشهدعليك ملائكه كتوفك
يا هلا ومرحبا بك


منتديات وشبكة ارض الحكماء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل هناك فرق بين الجنون والغباء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبودي
๑ॡМŝђâяî âℓ7őßॡ๑


عدد المساهمات : 203
نقاط : 12518
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 601

مُساهمةموضوع: هل هناك فرق بين الجنون والغباء؟   الخميس يوليو 08, 2010 1:02 am

هل هناك فرق بين الجنون والغباء؟

واحد بنشر كفر سيارته عند مستشفى مجانين المهم فك الصواميل( البراغي ) وحطها على الجنب وجاك واحد متفرغ وسرق الصواميل والرجال مسكين توهق وشلون يركب الكفروقاعد عند السيارة حزين ويفكر شوي طلع له مجنون من دريشة المستشفى وناداه يالحبيب وش فيك و ش فيك قاله واحد سرق الصواميل قاله طيب خذ من كل كفر صاموله وركب كفرك قال المتوهق اي والله فكرة ركب الكفر وساله راعي السيارة قاله الحين انت غريبة ليش حاطينك بهالمستشفى: قاله انا مجنون مو غبي !!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنومه
๑ॡМŝђâяî âℓ7őßॡ๑


عدد المساهمات : 93
نقاط : 12327
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هناك فرق بين الجنون والغباء؟   الخميس يوليو 08, 2010 9:14 am

الله يعيك العافيه
سبحان الله
وصدق المثل الي
قال خذ الحكمه
من افوها المجنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د.محمد سليمان
๑ॡМŝђâяî âℓ7őßॡ๑


عدد المساهمات : 150
نقاط : 12294
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هناك فرق بين الجنون والغباء؟   الإثنين سبتمبر 27, 2010 10:50 am

حلوه

الله يعطيك العافية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل هناك فرق بين الجنون والغباء؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ارض الحكماء :: المنتدى العام :: .: المواضيع العامه :.-
انتقل الى: